أخر الاخبار

تحميل وتفعيل وشرح العملاق 8.4 Advanced System Care لتسريع وصيانة الكمبيوتر

تحميل وتفعيل وشرح العملاق 8.4 Advanced System Care لتسريع وصيانة الكمبيوتر


 العملاق 8.4 Advanced System Care
برنامج Advanced System Care افضل برنامج على الاطلاق فى تنظيف وتسريع وصيانة 
الكمبيوتر فهو برنامج عصرى ودقيق وذكى لانه لا يضر بالنظام ويتوافق مع الويندوز .
البرنامج به العديد من الخصائص اللتى تميزه بقوه عن غيره من البرامج 


 العملاق 8.4 Advanced System Care

1- يفحص الجهاز ليبحث عن برامج التجسس والملفات المشبوهه اللتى تنزل مع البرامج الضاره اثناء تسطيبك لبرامج مجهوله او تعرضك للاقتناص من قبل الهكرز


2- يصلح اخطاء الريجسترى : لمعرفة ماهو الريجسترى اقرأ هنا


يعوض عن برامج اصلاح الريجسترى مثل Registry Winner  وغيره من البرامج 


3- مسح اثار الخصوصيه : فيمنع تتبع علبة البريد الوارد والرسائل النصيه والمكالمات اللتى تجريها على الحاسب.


4 - ازالة برامج التجسس : يمكنك متابعة مقاله مهمه جدا    من هنا


5 - تحسين النظام : يقوم البرنامج بحذف الملفات الغير هامه ومنع الاعلانات الغير مهمه مما يساعد الكمبيوتر على سرعة الفتح والاقلاع.


6 - الغاء تجزئة الريجسترى : عملية "إلغاء تجزئة القرص" عبارة عن تجميع البيانات المجزئة على وحدة تخزين (مثل قرص ثابت أو جهاز تخزين) ليعمل بصورة أكثر فاعلية.

تحدث عملية التجزئة لوحدة تخزين مع مرور الوقت أثناء قيامك بحفظ الملفات أو تغييرها أو حذفها. عادة يتم حفظ التغييرات التي تقوم بحفظها إلى ملف في مكان مختلف على وحدة التخزين غير موقع الملف الأصلي. هذا لا يغير مكان ظهور الملف في Windows—ويتم تخزين معلومات البت التي تشكل الملف في وحدة التخزين الفعلية فقط. ومع مرور الوقت، يصبح كل من الملف ووحدة التخزين نفسها مجزئة، ومن ثم يعمل الكمبيوتر ببطء وهو يبحث في أماكن مختلفة لفتح ملف واحد.
يعتبر "إلغاء تجزئة القرص" أداة لإعادة ترتيب البيانات على وحدة التخزين الخاصة بك وتوحيد البيانات المجزئة ليتمكن الكمبيوتر من التشغيل بفاعلية أكبر. و، يتم تشغيل "إلغاء تجزئة القرص" حسب جدول لتتجنب الحاجة إلى تذكر تشغيله، على الرغم من أنه يظل بإمكانك تشغيله يدويًا أو تغيير الجدول المستخدم.
7 -  اصلاح الاختصارات Fix Shortcut : اذا بحثت عن ملفات ولم تجد منها الا اختصارات فقط فلا تقلقل لان اداة اصلاح الاختصارات ستقتل فايروس  Shortcut Virus الاختصارات وتصلح الملفات مره اخرى . فهى اداه عمليه جدا وسرعيه وتصلح الملفات وتزيل الفيروسات .

8 - تسريع الانترنت : حقا وليس دعايه من Advanced لان البرنامج يصلح اخطاء التصفح والتحميل فيعطيك سرعة انترنت حقيقيه


9 - تحسين القرص : تعرف على مقاله مهمه من هنا





10 -  اصلاح نقاط الضعف : وتتمثل فى حذف جميع الملفات الغير ضروريه فى الويندوز ولا تؤثر على الويندوز الا ببطء النظام يقوهذا البرنامج بحذفها ، ويقوم بطرح بعض الأدوات التي تعمل على كفائة وسرعة نظام التشغيل .

11 - فحص القرص : يساعدعلى تحليل الأقراص بحثا عن الملفات الغير الضرورية ويقوم بتنظيفها لتوفير مساحة أكبر على القرص الصلب .

12 - الحمايه الامنيه : مع تطور التكنولوجيا ووسائل تخزين المعلومات وتبادلها بطرق مختلفة أو ما يسمى نقل البيانات عبر الشبكة من موقع لاخر أصبح النظر إلى أمن تلك البيانات والمعلومات بشكل مهم للغاية فلا بد من  توفير الأدوات والوسائل اللازمه لحماية المعلومات من المخاطر الداخلية أو الخارجية. المعايير والإجراءات المتخذة لمنع وصول المعلومات إلى أيدي أشخاص غير مخولين عبر الاتصالات ولضمان أصالة وصحة هذه الاتصالات .. فالبرنامج يوفر لك الحمايه الامنيه المتكامله 
 العملاق 8.4 Advanced System Care

حجم البرنامج : 46.8 ميجا 
توافق البرنامج : كل اصدارات الويندوز
الترخيص  : مجانى لمدة 30 يوم ويمكن تفعيله بسيريال وكراك
تحميل البرنامج من الوقع الرسمى  من هنا


سيريال فعال   36679-33415-2B917-38994


هذا السيريال فعال حتى تاريخ 22/4/2016 




الرجاء من تواجهه مشكله فى التفعيل فليضعها فى التعليقات وسارد عليه وقت رؤيتها 

اقبلوا تحياتى ولا تنسوا مشاركة الموضوع  


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -